نظام التواصل السحابي VOIP

تواصل مع عملائك
من رقم موحد

التواصل هو سر نجاح عمليات البيع، يقدم نظام الكول سنتر أو نظام مركز الاتصال الإدارة الكاملة لفريق مبيعاتك وتقييم أدائهم أثناء المكالمات الصوتية لتتحكم بالعملية البيعية لديك وتزيد من أرباحك!

وباستخدام تقنيات حديثة ومتطورة، يمكن لنظام الكول سنتر تحليل بيانات المكالمات وتقديم تقارير مفصلة حول أداء فريق المبيعات ومستوى تحقيق الأهداف المرسومة، مما يساعدك على اتخاذ القرارات الصائبة في سبيل تحسين عمليات البيع وزيادة إيرادات شركتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام نظام الكول سنتر لتقديم خدمة عملاء عالية الجودة وتحسين تجربة العملاء في التواصل مع شركتك، مما يزيد من مصداقيتك ويجعل عملائك يشعرون بالرضا والولاء تجاه منتجاتك وخدماتك.

لماذا نظام مركز الاتصال الموحد؟

أنظمة الكول سنتر تستخدم نظام ذكي مدمج لتبسيط استخدام اتصالاتك السلكية واللاسلكية معا بدلا من ابقاء اتصالاتك منفصلة, أنظمة الكول سنتر تدمج هذه الخدمات معا لتمكنك من استخدام هاتف منزلك او جوالك الخاص كتحويلة من شركتك لتستقبل مكالماتك في اي وقت, والتواصل مع العشرات من العملاء او زملاء العمل بمكالمة جماعية والحصول على تقارير مفصلة تبين مدى استجابة الشركة للعملاء.

نظام مركز الاتصال السحابي يتيح للشركات التواصل بشكل فعال مع العملاء، حيث يتم تخزين جميع المعلومات المتعلقة بالعملاء على السحابة ويمكن الوصول إليها بسهولة. يوفر النظام التكاليف وزيادة الإنتاجية، ويحسِّن جودة الخدمة، كما يوفر الأمان والحماية للمعلومات. يعد النظام حلاً مثالياً للشركات التي تسعى لتحسين جودة الخدمة وتوفير التكاليف وزيادة الإنتاجية.

لا شيء أكثر أريحية من سرعة وصول عميلك لك حتى عندما لا تكن داخل المكتب أو مقر الشركة، مع نظام التواصل السحابي تستطيع الرد على عملائك أينما كنت وكيفما أردت
وهذا يضمن لك عدم فقدان أي فرصة عمل أو احتمالية أن يترك عميلك لك ويتجه للتعامل مع منافسيك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام النظام السحابي لتخزين ومشاركة الملفات والوثائق بين أعضاء الفريق بسهولة وفي الوقت الحقيقي، مما يجعل عملية التعاون أكثر فعالية وسلاسة. ومع تحسين تجربة العملاء وتقديم خدمة عالية الجودة، يمكن أن يؤدي نظام التواصل السحابي إلى زيادة الإنتاجية والأرباح لشركتك. لذا، ينصح بأن تضمن توفر هذا النظام في عملك لتحقيق أكبر فائدة ممكنة.

مميزات نظام مركز الاتصال الموحد

cloud server moontij amoCRM kommo (1)

لا داعٍ لوجود سيرفر

القدرة على العمل من المنزل بدون وجود هاتف أرضي هي ميزة لا يمكن الاستغناء عنها في ظل التقدم الحالي، حيث أنك غير مجبر على نقل السيرفر الخاص بك مع كل تنفل للمكتب! وتستطيع العمل والرد أينما كنت في أي دولة بنفس التكلفة

call png icon grey (1)

رقم واحد لكامل الشركة

شاشة واحدة تحتوي على برنامج اتصال هاتفي، ميزة ارسال رسائل قصيرة للعملاء ، تسجيل معلومات العميل ، مشاهدة البريد الإلكتروني، التحدث مع عملاء الموقع الإلكتروني(شات دردشة للزوار) ارسال رسائل واتس اب بالإضافة لمتابعة العملاء بكل تفاصيلهم

CRM integration grey icon moontij crm (1)

الربط مع نظام إدارة علاقات العملاء

من خلال الربط مع نظام خدمة العملاء، تستطيع رؤية جميع الاتصالات والمراسلات، والرسائل الإلكترونية التي مرة بها العميل من أول رسالة تواصل إلى إتمام الصفقات

organization chart grey icon moontij crm ERP kommo (1)

ربط جميع أقسام الشركة

رقم داخلي لكل قسم، ورقم داخلي لكل موظف، وبنظام الرد الآلي الذكي يستطيع عميلك بكل أريحية الوصول للقسم الذي يريده ويتم الرد عليه من المختص وذلك. بدلاً من الاعتماد على أرقام الهواتف الخارجية وإنفاق الكثير من المال.

call recording call center voip moontij crm kommo amocrm (1)

تسجيل المكالمات

يمكن تسجيل المكالمات في خدمة العملاء لتحسين جودة الخدمة وتقييم أداء الموظفين. باستخدام نظام الكول سنتر، يتم تسجيل المكالمات وتحديد نقاط الضعف في الأداء وتحديث برامج التدريب. يمكن الاستماع للمكالمات المسجلة بطرق بحث مختلفة.

time and money saving grey icon png moontij kommo crm (1)

توفير 71% من الميزانية

من خلال تفعيل نظام الاتصال السحابي لن يكن هناك داعٍ للحصول على شريحة هاتفية لكل شخص داخل الشركة أو المؤسسة أو حتى هاتف أرضي لأن ذلك مكلف للغاية، اجعل ذلك أكثر سلاسة مع حلول منتج.

قلق بشأن تناسب النظام مع مجالك؟

تم تخصيص النظام بشكل مرن وسلسل ليتناسب مع شتى مجالات الأعمال

education services yellow icon moontij kommo crm (1)

الخدمات التعليمية

real estate icon company moontij kommo crm yellow icon (1)

الشركات العقارية

marketing agency icon moontij kommo crm yellow icon (1)

شركات التسويق

services moontij kommo crm yellow icon (1)

الخدمات العامة

moontij kommo crm store icon yellow

البيع بالتجزئة

online courses moontij kommo crm icon yellow

منصات الكورسات

فيديو تعريفي عن النظام

تشغيل الفيديو
faq

الأسئلة الشائعة عن نظام الاتصال الموحد VoIP

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ
أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ
تبديل المحتوى

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

تبديل المحتوى

التكاملات المتاحة مع نظام VoIP لإدارة الاتصال

+250 تكامل

تستطيع ربط نظام الكول سنتر أو نظام الاتصال السحابي بكل سهولة بGoogle contact أو بنظام إدارة علاقات العملاء لتلقي نظرة شاملة بكل عميل بدايةً من كيفية قدومه إليك إلى كامل الاحداث التي حدثت بينك وبينه، مثل تاريخ الاتصال، كم دقيقة جرت بينك وبينه، ماهي الخدمات التي طلبها منك، وكم فاتورة وبأي مقدار تم قطعها له

وبفضل هذه الإمكانيات المتاحة، يمكن لفريق الدعم الفني الخاص بك التعامل مع العملاء بشكل أفضل وأكثر فعالية، وتقديم خدمة عالية الجودة والتي تلبي احتياجات العملاء بشكل دقيق. ومن خلال تحليل البيانات المتاحة، يمكن تحديد النقاط القوية والضعيفة في عملية التواصل مع العملاء والعمل على تحسينها، مما يسهم في نجاح الشركة وتحقيق أهدافها بشكل أفضل. وبالتالي، يمكن القول بأن ربط نظام الكول سنتر بGoogle contact أو نظام إدارة علاقات العملاء يعد خيارًا ممتازًا للشركات التي تهتم بتحسين خدماتها وتقديم الأفضل لعملائها.

لماذا نظام مركز الاتصال الموحد مع منتج؟

بساطة الأنظمة

نقوم بتدريب فريق العمل لاستعمال الأنظمة، كما نساعدكم في حل أي مشكلة قد تواجهكم باستعمال أنظمتكم

 

سرعة التنفيذ

نباشر بالعمل بشكل مباشر بعد فهم احتياجاتكم، كما أن يمكنكم متابعة سير العمل بكل سهولة

 

التدريب والدعم

نقوم بتدريب فريق العمل لاستعمال الأنظمة، كما نساعدكم في حل أي مشكلة قد تواجهكم باستعمال أنظمتكم

Scroll to Top