نظام إدارة الأعمال المتكامل

قم بزيادة إنتاجية أعمالك
مع نظام منتج المصمم خصيصا لنموذج عملك

التخطيط الناجح هو أساس نجاح تطوير الأعمال، يقدم نظام إدارة المشاريع والأعمال العديد من المميزات الفريدة التي تسّهل عليك وعلى أعضاء فريقك أعمالكم يساعد النظام في تعيين المسؤوليات والمهام بشكل أفضل، مما يضمن تنظيم العمل وتحقيق الأهداف في الوقت المحدد. كما يوفر النظام تحليلات وإحصائيات دقيقة حول تقدّم المشروع، مما يمكّنك من اتخاذ القرارات الصائبة والتعديلات اللازمة في حال حدوث أي تأخير أو مشكلة.
يعد نظام إدارة المشاريع والأعمال أداة أساسية لتحسين أداء فريق العمل وتحقيق النجاح في تطوير الأعمال.

كيف يُسَهِّل نظام إدارة المشاريع المتكامل أعمالك؟

أنظمة إدارة المشاريع وإدارة الأعمال المتكاملة تعد عامود أساسي لأي شركة متوسطة فما أعلى وتمتلك عدة إدارات لإدارة كامل عملياتها بشكل منتظم ومرتب يهدف النظام لزيادة الإنتاجية وتحقيق الأهداف بطريقة أكثر فعالية.

هل سئمت من اللوحات البيضاء الفوضوية ، والملاحظات اللاصقة المتدلية ، والصراخ “مرحبا عمر ، هل انتهيت من هذه المهمة ؟!” عبر المكتب (أو Slack)؟ برنامج إدارة المشاريع هو الطريقة الحديثة للسيطرة على فوضى مساحة العمل حتى تتمكن من معالجة مخرجاتك بسلام.

وفقا لمسح أجرته Wellingtone لعام 2020 على 111 منظمة في 29 دولة ، أفاد 25٪ من فرق المشروع بعدم امتلاك الأدوات المناسبة اللازمة للتعاون ، وقال 36٪ من المستجيبين إن جمع معلومات حالة المشروع يدويا يستغرق ما يصل إلى 5 ساعات في اليوم. يمكن لبرنامج إدارة المشاريع حل مشاكل العمل هذه وأكثر من ذلك بكثير.

بدون حل جيد لإدارة المشاريع ، يمكنك أن تجد نفسك تغرق في بحر لا نهاية له من جداول البيانات والملصقات والأوراق. لإخراج المشاريع من الباب ، تحتاج إلى الأدوات المناسبة لتحقيق ذلك.

مميزات نظام إدارة الأعمال المتكامل

multiway-road icon grey moontij crm kommo amocrm png (1)

كل عملياتك تحت سقفٍ واحد

باستخدام مصدر واحد للشركة يشمل التسويق وغيره، يمكن لكل عضو في الفريق العمل على المستندات الصحيحة ، وإجراء التحديثات في الوقت الفعلي ، والاطمئنان إلى أن كل شخص آخر يعمل في المشروع يعرف متى تم إجراء التغييرات.

goal grey icon moontij crm kommo amocrm (1)

مراقبة الخطط وتقييم تقدم الأهداف

خطط لأهدافك الكبيرة سواء كانت قسم المالية، المبيعات، التسويق، الموارد البشرية أو الإدارة التقنية بشكل أوضح، تتَّبع تقدمك وراجع مؤشرات الأداء الرئيسية لديك ولدى مؤسستك وكن الأول على القمة دائماً.

money grey icon moontij crm kommo amocrm (1)

زيادة الربحية

إن تحديد الاختناقات المحتملة وتوظيف الحلول الفعالة هي ما يؤهلها لمدير عظيم. باستخدام برنامج إدارة المشاريع ، يمكن للمديرين تعزيز استراتيجيات التخفيف من المخاطر الخاصة بهم، من خلال متابعة المالية والمبيعات وتقيم الأداء انقل أرباحك لعالم آخر!

organized calendar moontij crm kommo amocrm (1)

تحسين التخطيط والجدولة

يعد تخطيط المشروع وجدولة المشروع جانبا مهما للغاية في إدارة المشروع بغض النظر عن المنهجية المطبقة. باستخدام حلول إدارة المشاريع هذه ، يمكن الوصول بسهولة إلى السجل السابق للفريق ذي الصلة بالمشروع الحالي.

HR team management grey icon moontij crm kommo amocrm (1)

تحليل الأداء الخاص بالموارد البشرية

مهما كان نصيبك في الحياة ، ستحتاج إلى تتبع وتخصيص موارد مثل العمالة الماهرة، وجداول الموظفين ، والوقت المسجل القابل للفوترة،، وميزانيات المشاريع والمرافق ، وموارد البناء (الغرف ، والمعدات ، وما إلى ذلك) ،

Breakeven point chart loss profit chart grey icon moontij crm kommo amocrm (1)

إدارة مالية احترافية

من خلال تفعيل نظام الاتصال السحابي لن يكن هناك داعٍ للحصول على شريحة هاتفية لكل شخص داخل الشركة أو المؤسسة أو حتى هاتف أرضي لأن ذلك مكلف للغاية، اجعل ذلك أكثر سلاسة مع حلول منتج.

قلق بشأن تناسب النظام مع مجالك؟

تم تخصيص النظام بشكل مرن وسلسل ليتناسب مع شتى مجالات الأعمال

education services yellow icon moontij kommo crm (1)

الخدمات التعليمية

real estate icon company moontij kommo crm yellow icon (1)

الشركات العقارية

marketing agency icon moontij kommo crm yellow icon (1)

شركات التسويق

services moontij kommo crm yellow icon (1)

الخدمات العامة

moontij kommo crm store icon yellow

البيع بالتجزئة

online courses moontij kommo crm icon yellow

منصات الكورسات

فيديو تعريفي عن النظام

تشغيل الفيديو
faq

الأسئلة الشائعة عن نظام إدارة الأعمال المتكامل

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ
أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ
تبديل المحتوى

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

تبديل المحتوى

التكاملات المتاحة مع نظام مُنتج لإدارة الأعمال المتكامل

+250 تكامل

هنا مستقبل الإنتاجية مع نظام إدارة المشاريع (PMS)، الذي يربط بين أكثر من 1,000 أداة بسلاسة. تم تطويره وأحبه المستخدمون، حيث يقدم هذا النظام ميزات جديدة أسبوعيًا، مما يوفر تجربة ديناميكية ومتطورة. يوفر API العام للتكامل المخصص، ملبيًا احتياجات متنوعة من إدارة المشاريع على GitHub إلى تتبع الوقت مع Everhour والمزيد. يتكامل نظام PMS بسهولة مع أدوات الاتصال مثل Slack، ومنصات إدارة الملفات مثل Google Drive، وأدوات التعاون في التصميم، وأدوات الاختبار، وحتى مع مساعدي الأصوات مثل Amazon Alexa. يبسط الوصول للمستخدمين من خلال توقيع الدخول الفردي مع Google وMicrosoft وOkta، ويدعم الانتقال السهل من أدوات إدارة المشاريع الأخرى. بالتعاون مع شركات الطرف الثالث، يقدم نظام PMS تكاملًا مع Grammarly وUnito وCanny، والمزيد. باختصار، نظام PMS ليس مجرد أداة إدارة مشاريع بل نظام شامل للإنتاجية.

لماذا نظام لإدارة الأعمال المتكامل مع منتج؟

بساطة الأنظمة

نقوم بتدريب فريق العمل لاستعمال الأنظمة، كما نساعدكم في حل أي مشكلة قد تواجهكم باستعمال أنظمتكم

 

سرعة التنفيذ

نباشر بالعمل بشكل مباشر بعد فهم احتياجاتكم، كما أن يمكنكم متابعة سير العمل بكل سهولة

 

التدريب والدعم

نقوم بتدريب فريق العمل لاستعمال الأنظمة، كما نساعدكم في حل أي مشكلة قد تواجهكم باستعمال أنظمتكم

Scroll to Top